المتوفر في المخزون 2 فقط
توصيل عن طريق شركة توصيل حتى باب البيت | حتى 10 ايام عمل, في حال توفرت جميع المنتجات في المخزون التوصيل خلال 5 ايام عمل في العادة. (توصيل سريع) |
استلام ذاتي | عادة خلال 24 ساعة من استلام الطلبية بتكون جاهزة وبتستنى فيكم |
توصيل لكل المناطق من الشمال للجنوب حتى باب البيت ب45 شيقل فقط
استلام ذاتي مجاناً
توصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 500 شيقل وما فوق
الوصف
السناجب المشاغبة!
ركبوا مسارات وساعد السناجب في جمع الجوز في لعبة ممتعة للتعرف على الأرقام! والعدّ.
تحتوي على : شجرة ثلاثية الابعاد | قاعدة للشجرة | 40 بطاقة مسار ونزهة | 4 سناجب | مكعب
تحضير اللعبة:
قم بتجميع الشجرة ثلاثية الأبعاد وضعها على لوحة اللعبة في وسط الطاولة.
قم بتحضير السناجب
قم بتوزيع جميع بطاقات المسارل مقلوبة حول الشجرة، بحيث يكون جانب الرقم لأعلى. يختار كل لاعب سنجاب له ويضعه تحت الشجرة على لوحة اللعبة في المساحة ذات اللون المناسب.
1. رمي المكعب: يبدأ أصغر لاعب في رمي المكعب. ثم يقوم بعد ذلك بقلب بطاقة المسار التي تحتوي على رقم مطابق للرقم الذي يشير إليه المكعب.
2. قم ببناء طريق: يأخذ اللاعب البطاقة التي تم قلبها ويبدأ في بناء طريقه ومساره، ويضعها بجوار المربع الخاص به. ثم يتقدم بسنجابه ويضعه على بطاقة المسار التي أرفقها.
هذه هي الطريقة التي نستمر بها ونلعب وفقًا للدور ونبني المسارات.
لاحظ أنه إذا بدأ مسارك في الاصطدام بمسار لاعب آخر أو وصل إلى حافة الطاولة، فيمكنك أن تأخذ لحظة وتعيد ترتيب المسار من جديد..
ملاحظة أخرى: إذا قام اللاعب برمي المكعب ووجد أنه لم يعد هناك رقم مقابل على الطاولة، فإنه يخسر دورًا وينتقل الدور إلى اللاعب التالي.
3. إنهاء المسار: عندما يقوم اللاعب بقلب بطاقة ويكتشف “سنجاب في نزهة” على الجانب الآخر، يكون السنجاب قد جمع بالفعل ما يكفي من الجوز وأكمل طريقه. يأخذ اللاعب بطاقة سنجاب النزهة ويضعها في نهاية المسار باللون المناسب.
لاحظ أنه إذا كان المسار للاعب نفسه وإذا كان المسار للاعب آخر، فإنه يضع بطاقة النزهة في نهاية المسار المقابل.
بمجرد إغلاق المسار، لا يمكن إرفاق المزيد من بطاقات المسار به. وفي الوقت نفسه، إذا كان مسار اللاعب مغلقًا، فإنه يستمر في رمي المكعب بدوره. إذا حصل على بطاقة مسار، فإنه ببساطة يخرجها من اللعبة، وإذا حصل على بطاقة نزهة، فيمكنه حظر مسار لاعب آخر.
ملحوظة: إذا قمت بقلب بطاقة النزهة في وقت مبكر من اللعبة، قبل أن يكون هناك 3 بطاقات على الأقل على المسار، اقلب بطاقة النزهة مرة أخرى وقم بخلط جميع البطاقات على الطاولة.
الفائز: بعد إغلاق جميع المسارات، نبدأ في حساب وعدّ الجوز الذي جمعه كل لاعب في مساره.
(لاحظ أن الجوز الموجود على بطاقات النزهة لا يتم احتسابه)
اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الجوز هو الفائز في اللعبة.
סנאים שובבים! ORCHARD TOYS
בתוך הקופסה ממתינות לכם ההוראות בצורה ברורה וקלילה בעברית!
מומלץ לגילאי 4 ומעלה.