140

التمرن على عمليات الجمع الطرح والضرب بطريقة سحرية

المتوفر في المخزون 2 فقط

خدمة التوصيل
خدمة التوصيل
توصيل عن طريق شركة توصيل حتى باب البيت حتى 10 ايام عمل, في حال توفرت جميع المنتجات في المخزون التوصيل خلال 5 ايام عمل في العادة. (توصيل سريع)
استلام ذاتي عادة خلال 24 ساعة من استلام الطلبية بتكون جاهزة وبتستنى فيكم
تكلفة التوصيل
تكلفة التوصيل

توصيل لكل المناطق من الشمال للجنوب حتى باب البيت ب45 شيقل فقط

استلام ذاتي مجاناً

توصيل مجاني عند الشراء بمبلغ 500 شيقل وما فوق

تفاصيل اخرى
تفاصيل اخرى
بحاجة لمعلومات او مساعدة  اخرى؟ تواصلوا معنا بكل الطرق المتاحة وسنقوم بالرد عليكم في اقرب فرصة تلفون رقم: 0505700739 البريد الالكتروني: info@yara-ot-shop.com  

الوصف

الحساب السحري
ابرا كادابرا! قم بحل تمارين الجمع والطرح والضرب البسيطة في لعبة سحرية خاصة. افرك البطاقات للتحقق مما إذا كنت قد قمت بحل التمارين بشكل صحيح، وقد تكون أول من ينهي ملء لوح السحر الخاصة بك بالمكونات المسحورة!
يحتوي على: 4 الواح | 30 مكونًا مسحورًا | 30 بطاقة تمارين سحرية

تحضير اللعبة: يختار كل لاعب لوحة مسحورة.
وزعوا بطاقات التمارين مقلوبة على الطاولة.
اخلطوا “المكونات المسحورة” وأعطي كل مشارك 6 بطاقات بحيث يكون الرقم متجهًا للأعلى

1. التقط بطاقة: يلتقط أصغر لاعب في البداية بطاقة تمرين سحرية من الطاولة.
2. حاول الحل: دون إظهار التمرين على البطاقة المقلوبة أو إخبار اللاعبين الآخرين، يحاول اللاعب بسرعة حل التمرين. عندما يعتقد اللاعب أنه انتهى ولديه الحل، فإنه ينظر لمعرفة ما إذا كان الحل موجودًا على إحدى بطاقات المكونات التي بحوزته.

3. تأكد من الإجابة:
إذا وجد أن النتيجة لديه يعلن بصوت عالي “ابرا كادابرا” ثم يفرك النجمة السوداء الموجودة على ظهر بطاقة التمرين الخاصة به (ليتأكد بنفسه من الاجابة).
وإذا قام بحل التمرين بشكل صحيح، يفوز اللاعب ببطاقة المكونات ويضع العنصر على لوحته السحرية. ثم ينتقل الدور إلى اللاعب التالي. (بطاقة التمرين تخرج اللعبة).

4. لا يوجد تطابق:
إذا لم يجد اللاعب أن لديه بطاقة  مع حل التمرين الصحيح، أو إذا قام اللاعب بفرك النجمة السوداء واكتشف أنه أخطأ في الحساب، فإنه يظهر للاعبين الآخرين التمرين:
الآن يحاول اللاعبون الآخرون حساب التمرين والتحقق مما إذا كان لديهم بطاقة  تحتوي على الحل المناسب للتمرين.
إذا وجد أحد اللاعبين أن لديه بطاقة الحل، يعلن “أبرا كادابرا” ويظهر الحل للجميع، وإذا كان على حق، يضع البطاقة على لوحته السحرية. ثم ينتقل الدور إلى اللاعب التالي.

إذا كانت اجابته خطأ أو، بدلاً من ذلك، لم يعلن أي لاعب أن لديه بطاقة  عليها الحل والاجابة الصحيحة، تتم إزالة بطاقة التمرين من اللعبة وينتقل الدور إلى اللاعب التالي.

الفائز: اللاعب الذي يتمكن من ملء لوحته المسحورة بستة عناصر أولاً، هو الفائز في اللعبة.

חשבון קסום! מבית Orchard toys

חשבון קסום הוא משחק מהנה לתרגול חיבור וחיסור,כפל וחילוק פשוט, כאשר הילדים צריכים לפתור תרגילים בכדי לקבל פרסים אותם יניחו בקדרה המכושפת שלהם… אז למה קסום? אה! בעזרת ‘קסם’ קטן הם יוכלו לגלות בעצמם את התשובה נכונה של התרגיל…

( ע”י שפשוף הכוכבים השחורים שבדרך קסם תחשף לנו התשובה הנכונה לתרגיל.)

מומלץ מגיל 5-8

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
قارن